إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
0

ما هي فوائد و اضرار الزوفا؟


ما هي  فوائد و اضرار الزوفا؟

فوائد الزوفا .

مضادة للروماتيزم
الزوفا يحسن ويعزز الدورة، فإنه يساعد على علاج الأمراض المرتبطة ضعف الدورة الدموية، مثل الروماتيزم والتهاب المفاصل، والنقرس، وتورم.

مطهر
مطهر للجرحى ، حيث يمكن استخدامه على الجروح، نظرا لأنه هو مادة مطهرة، ويمنع العدوى من البلدان النامية في الجروح.

مضادة للتشنج
الزوفا الضروري النفط يعطي العلاج من التشنجات في الجهاز التنفسي، وبالتالي علاج السعال التشنجي. كما أنها تشفي تشنجات في الجهاز العصبي من أجل علاج التشنجات والمشاكل ذات الصلة، فضلا عن الحد من تقلصات العضلات، تشفي الذي تشنجات، وتشنجات الأمعاء، وإعطاء تخفيف من آلام البطن الحادة. ومن المفيد أيضا في علاج الكوليرا متقطعة

الجهاز الهضمي
هذا الزيت يسهل عملية الهضم. كونه المنشطات، فإنه يحفز إفراز العصارة المعدية مثل الأحماض والإنزيمات، والصفراوية في المعدة، والذي يسرع تحلل البروتينات المعقدة والكربوهيدرات والمواد المغذية الأخرى. كما أنه يسهل مرور هذه الأطعمة عبر الأمعاء من خلال تحفيز حركة تحوي، وبالتالي تحسين امتصاص هذه المواد الغذائية من قبل الزغابات المعوية.

مدر للبول
يمكن الزوفا الضروري النفط أيضا تسريع إزالة السموم من الجسم، وإزالة الماء الزائد والصوديوم، وفقدان الدهون وانخفاض في ضغط الدم فقط عن طريق الترويج لشيء واحد – التبول. لأنه يزيد من تواتر التبول، وكمية من البول كذلك. هذا له فوائد أخرى أيضا. الزوفا الضروري النفط تحافظ على صحة القلب، والهضم الإيدز، وكذلك يقلل من تكوين الغاز.

مطمث
هذه الخاصية من الزوفا الضروري النفط يمكن أن تساعد النساء مع عدم انتظام، عرقلت، ومؤلمة، أو استنفاد الحيض. هذا الزيت يفتح الحيض، يجعل من العادية، ويساعد على التغلب الأعراض المرتبطة مع الحيض مثل الغثيان، والصداع، وآلام في أسفل البطن، والتعب، وفقدان الشهية، وتقلب المزاج.

طارد الحمى
يكون الحمى الناجمة عن الالتهابات، فإنه يساعد على الحد منه من خلال القتال الالتهابات. عندما حمى هو نتيجة لتراكم السموم في الجسم، وهذا الزيت يقلل ذلك من خلال تشجيع إزالة السموم من الجسم عن طريق التبول. يجلب أيضا زيت الزوفا عن التعرق، مما يساعد على خفض درجة حرارة الشخص في حالات الحمى الشديدة جدا.

مقشع
هذا هو حتى الآن خاصية مفيدة آخر من الزوفا الضروري النفط. وهو مقشع. هذا هو علاج جيد لتخفيف البلغم الذي تم إيداعه بإحكام في الجهاز التنفسي. هذا وتبقي الحارة الجهاز التنفسي وتوقف أي ترسب مزيد من البلغم في ذلك. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على علاج أنواع العدوى الناجمة عن نزلات البرد.

طارد للريح
هذا النفط، لديه خصائص طارد للريح، ويساعد الغازات من الأمعاء واضحة ويريحك من مشاكل مثل عدم الارتياح، والثقل، وعسر الهضم، وآلام المعدة، والغثيان، والقيء، وفقدان الشهية، وحتى متاعب في القلب. وعلاوة على ذلك، وزيت الزوفا لا تسمح بتشكيل الغاز. فإنه في الواقع يحفز مرور النزولي من الغاز للطرد في مأمن من الجسم.

ارتفاع ضغط الدم
هذه الخاصية قد لا تكون موضع ترحيب بالنسبة للأشخاص العاديين أو ارتفاع ضغط الدم، ولكن من المفيد للأشخاص ضغط الدم (الناس الذين يعانون من انخفاض في ضغط الدم). يمكن لهذا من الضروري النفط ترفع ضغط الدم وتساعد على التخلص من المشاكل المرتبطة مع انخفاض ضغط الدم، مثل الصداع، والميل للتقيؤ، والتعب، وتورم في الأطراف.

نيرفيني
نيرفيني يعني بمثابة منشط للجهاز العصبي. هذا يحافظ على سلامة الجهاز العصبي وبحسن، من أجل العمل، ويساعد على تجنب اضطرابات الجهاز العصبي. وهو فعال في حالات الدوار، والعصبية، والتشنجات أيضا. الزوفا الضروري النفط هو نيرفيني جيدة وتضبط عمل الجهاز العصبي بأكمله.

طارد للديدان
فهو يقتل الديدان، والأمعاء وغيرها، في الوقت الذي تساعد هؤلاء الأطفال التمتع بحياة أفضل الذين كانوا يعانون من إعاقة النمو بسبب هذه الديدان. يمكن في الواقع المغذيات وضعها لحسن استخدامها، ويمكن للأطفال تبدأ في تطوير بشكل صحيح.

منبه
زيت الزوفا يحفز جميع الأنظمة تعمل داخل الجسم. انها تحفز الجهاز العصبي والدورة الدموية والجهاز الهضمي، والغدد الصماء، nerural، ونظم مطرح. وبالتالي، فإنه يحفز عملية التمثيل الغذائي في الجسم ككل، ويساعد في استهلاك الأمثل وامتصاص العناصر الغذائية. كما أنه يحفز وينشط جهاز المناعة، ويحمي الجسم من الالتهابات والأمراض.

دامل الجروح
الزوفا الضروري النفط يحمي الجروح من الالتهابات ويساعد على الشفاء بشكل أسرع.

معرق
إذا كان شخص ما يعاني من عرق محدودة جدا، وعرق المتعسرة، أو لا عرق في كل (شيء المراهقين لديهم دائما تريد)، وقال انه أو انها يمكن ان تكون في ورطة كبيرة. ذلك يعني ببساطة أن العناصر السامة، والمياه الزائدة والصوديوم تتراكم في الجسم، والذي يمهد الطريق لأكبر أو المزمنة المتاعب. لذلك، الحصول على الذهاب واستخدام الزوفا الضروري النفط. كونه معرق، فإنه يساعد على إحداث الكثير من العرق وتحرر جسمك من السموم والماء والأملاح الإضافية. فإنه يمكن أيضا أن تساعدك على تقليص حجمها.

الفوائد الأخرى
وهو فعال جدا ضد الأمراض الناتجة عن العدوى الفيروسية مثل السعال ونزلات البرد والانفلونزا والنكاف والتهاب اللوزتين، والتهاب الحلق، وكذلك في التهاب الشعب الهوائية، والربو، والأكزيما والتهاب الجلد والالتهابات.

اضرار الزروفا
يجب تجنب هذا الزيت من قبل الناس الذين يعانون من الصرع أو خلال فترة الحمل، لأن هذا النفط يحتوي على مركب يسمى Pinocamphone، والتي يمكن أن تحفز الأعصاب.

دراسات وابحاث
اظهرت الابحاث الامريكية فوائد الزروفا إلى خصائصها كمادة قابضة، المنشطات، ومكافحة تشنجي، المضادة للروماتيزم، مطهر، طارد للريح، cicatrisant، الجهاز الهضمي، مدر للبول، مطمث، مقشع، ارتفاع ضغط الدم، نيرفيني، معرق، منشط، طارد الحمى ، طارد للديدان ومادة دامل الجروح.



Ads by Google
التعليقات
تابعنا على فيس بوك وتويتر

rss - rss - rss - rss - rss